تصحيح شهادة التعليم المتوسط لبعض المواد

تصحيح شهادة التعليم المتوسط لبعض المواد، يبحث الكثير من طلاب شهادة المتوسط عن التصحيح الخاص بشهادة المتوسط ،وذلك لكي يتمكنوا من معرفة الإجابات التي يريدونها و لم يتمكنوا من الإجابة عليها، ولذلك نقدم الى جميع من يريد تصحيح شهادة التعليم المتوسط ،التصحيح الخاص بجميع المواد سواء اللغة العربية والرياضيات والتاريخ والجغرافيا، ويمكنكم الحصول تصحيح شهادة التعليم المتوسط من هنا .

تصحيح شهادة التعليم المتوسط اختبار اللغة العربية


نقدم إلى كل من يبحث عن تصحيح شهادة المتوسط الخاص بمادة اللغة العربية بصورة واضحة تماما سوف تساعدكم في الحصول على الإجابات بكل سهولة ووضوح، وتنقسم الإجابة الخاصة بمادة اللغة العربية إلى جزئين وهما:

•    الجزء الأول:  وهو يتكون من 12 نقطة ،والإجابات الخاصة بالنص والفكرة العامة الخاصة بالنص وأيضا جميع الأسئلة التي قد وردت في الأسئلة من أسئلة جمع وطرح وغيرها، وأيضا البناء الفني للنص وكذلك أيضا البناء اللغوي.

•    الجزء الثاني: وهو يتحدث عن الوضعية الإنتاجية ويتكون من جدول تم وضع المعايير في خانة والمؤشرات في الخانة الأخرى ،ومن ضمن الكلمات التي كانت في صف المعايير سلامة اللغة و كذلك الاتقان والابداع ،ويتكون الجزء الثاني من 8 نقاط.
وبذلك يمكنكم الحصول على جميع إجابات شهادة التعليم المتوسط الخاصة بمادة اللغة العربية، كما يجب التوضيح أن مجموع مادة اللغة العربية 20.

تصحيح شهادة التعليم المتوسط اختبار الرياضيات


نقدم إلى كل من يبحث عن تصحيح شهادة التعليم المتوسط الخاص بمادة الرياضيات، جميع الإجابات الخاصة باختبار الرياضيات بكل وضوح ،وتساعدك معرفة الإجابات التي تريدون معرفتها، وكما نقدم إليكم الإجابات مرتبة حسب الأسئلة، وحسب ترتيب التمارين ، وتتكون من ثلاثة تمارين يحتوي التمرين الأول والثاني علي 3 نقاط، أما الثالث ويحتوي علي أربع نقاط.

تصحيح شهادة التعليم المتوسط اختبار التاريخ والجغرافيا


نقدم الى جميع من يريد تصحيح شهادة التعليم المتوسط امتحان التاريخ والجغرافيا ،التصحيح التصحيح اختبار التاريخ والجغرافيا بصورة واضحة :

•    التاريخ: وينقسم التاريخ الي جزئين ويحتوي الجزء الاول علي تسع نقاط  والتي منها سؤال تواريخ الاحداث المعلمية التالية ،أما الجزء الثاني فهو الوضعية الإدماجية ،والذي يتكون أربع نقاط والتي منها الانسجام و الملاءمة مع الوضعية.

•    الجغرافيا: تتكون من جزئين الجزء الأول يتكون من أربعة نقاط والتي منها حسابه الكثافة السكانية والزيادة الطبيعية وغيرها ،أما الجزء الثاني فهو يتكون من ثلاثة نقاط .